الدفع ب ٥ سيارات للسيطرة على حريق داخل مصنع عطور بالغربية | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

الدفع ب ٥ سيارات للسيطرة على حريق داخل مصنع عطور بالغربية

ارشيفية

ارشيفية

شهدت قرية شبربلوله ، التابعة لدائرة مركز قطور ، حريقا مروعا فى مصنع للعطور ، أسفر عن حدوث خسائر مادية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، أخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الأهالى، بنشوب حريق فى مصنع للعطور مملوك " أحمد فخرى"  وأمتدت ألسنة النيران حتى وصلت إلى جميع محتوياته، .
وعلى الفور تم الدفع ب ٥ سيارات أطفاء إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق قبل أمتداده إلى المصانع الأخرى،تبين من المعاينة المبدئية أن سبب الحريق أندلاع أحد الغازات شديدة الألتهاب، والتى تستخدم فى أستخلاص العطور من الزهور .

حرر المحضر اللازم لأخطار النيابة العامة .


اضف تعليقك

لأعلى