باحث في شئون الجماعات الإرهابية: اعتصام الإخوان فى رابعة كان بتكليف من واشنطن | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

باحث في شئون الجماعات الإرهابية: اعتصام الإخوان فى رابعة كان بتكليف من واشنطن

عمرو فاروق

عمرو فاروق

قال عمرو فاروق، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية ، إن تنظيم الإخوان على مدار تاريخه كان ينتهج العنف والمراوغة السياسية في ذات الوقت، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان على مدار تاريخها تضع آليات وأدبيات الفكر المسلح.

و أضاف "فاروق"  خلال لقاءه عبر فضائية "اكسترا نيوز" ، أن اعتصام رابعة كان ما هو إلا محاولة في عملية الضغط على الجبهة الداخلية المجتمعية التى وقفت ضد الإخوان ، لافتا إلى أن فكرة الإعتصام جاءت بتكليف مباشر من الإدارة الامريكية التى تدعم الإخوان و تدعم مصالح الجماعة.

وأردف أن الاعتصام كان نوعا من الضغط المجتمعي للحد من فكرة خروج الإخوان من المشهد و من رأس السلطة في هذه المرحلة


اضف تعليقك

لأعلى