التوقيت الخاطئ يتسبب في انهيار "الكنز ٢" | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

التوقيت الخاطئ يتسبب في انهيار "الكنز ٢"

محرر الصباح / 2019-08-13 14:48:58 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

أرجع الناقد الفني طارق الشناوي تراجع إيرادات الجزء الثاني من فيلم الكنز أمام فيلمي "الفيل الأزرق2" و"ولاد رزق2" إلى أن صناع الفيلم اختاروا توقيت خاطئ لعرضه.

وأوضح، أن قصة فيلم الكنز2 مختلفة جدا عن قصة فيلم الفيل الأزرق2 وولاد رزق2، مشيرا إلى أن الجمهور الذي شاهد "كازابلانكا" و"الممر" هو نفس الجمهور الذي يشاهد "الفيل الأزرق2" و"ولاد رزق2".

وأضاف أن هذا الجمهور لديه شغف تجاه أفلام الأكشن التي تسيطر عليها الحركة، وتحتوى على "إبهار"، موضحا أن ما يقدمه المخرج شريف عرفة مع الكاتب عبد الرحيم كمال في "الكنز2" عبارة عن حالة أخرى مختلفة عن النوعية الأولى من الأفلام.

وأشار إلى أن "الكنز2" يسبح ضد تيار جمهور العيد، منوها أن الشباب الذين يحصلون على "عيدية الأضحى" دائما ما يفضلون الأكشن والحركة.

وتابع، أن جمهور العيد عبارة عن جمهور استثنائي وليس الجمهور العادي الخاص بالسينما، مؤكدا أن صناع فيلم الكنز بجزئيه الأول والثاني، ظلم مرتين بطرح جزئيه وقت العيد.

"الكنز 2" من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل ‏وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.‏


اضف تعليقك

لأعلى