التوقيت الخاطئ يتسبب في انهيار "الكنز ٢" | الصباح

التوقيت الخاطئ يتسبب في انهيار "الكنز ٢"

محرر الصباح / 2019-08-13 14:48:58 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

أرجع الناقد الفني طارق الشناوي تراجع إيرادات الجزء الثاني من فيلم الكنز أمام فيلمي "الفيل الأزرق2" و"ولاد رزق2" إلى أن صناع الفيلم اختاروا توقيت خاطئ لعرضه.

وأوضح، أن قصة فيلم الكنز2 مختلفة جدا عن قصة فيلم الفيل الأزرق2 وولاد رزق2، مشيرا إلى أن الجمهور الذي شاهد "كازابلانكا" و"الممر" هو نفس الجمهور الذي يشاهد "الفيل الأزرق2" و"ولاد رزق2".

وأضاف أن هذا الجمهور لديه شغف تجاه أفلام الأكشن التي تسيطر عليها الحركة، وتحتوى على "إبهار"، موضحا أن ما يقدمه المخرج شريف عرفة مع الكاتب عبد الرحيم كمال في "الكنز2" عبارة عن حالة أخرى مختلفة عن النوعية الأولى من الأفلام.

وأشار إلى أن "الكنز2" يسبح ضد تيار جمهور العيد، منوها أن الشباب الذين يحصلون على "عيدية الأضحى" دائما ما يفضلون الأكشن والحركة.

وتابع، أن جمهور العيد عبارة عن جمهور استثنائي وليس الجمهور العادي الخاص بالسينما، مؤكدا أن صناع فيلم الكنز بجزئيه الأول والثاني، ظلم مرتين بطرح جزئيه وقت العيد.

"الكنز 2" من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل ‏وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.‏


اضف تعليقك

لأعلى