بعد ضعف إيرادات "أنت حبيبي وبس".. أفلام أحمد السبكي أصبحت في ذيل القائمة | الصباح

بعد ضعف إيرادات "أنت حبيبي وبس".. أفلام أحمد السبكي أصبحت في ذيل القائمة

أحمد حسن / 2019-08-13 14:49:14 / فن
فيلم انت حبيبي وبس

فيلم انت حبيبي وبس

بات في ذيل قائمة الإيرادات، ليس بفيلمه الذي يعرض حاليا في السينما وسط منافسة قوية في موسم عيد الاضحي، لكنه الأمر الذي بات يتكرر في كل موسم له، ورغم انه كان واحدا ممن اسهموا بقوة في صناعة السينما والحفاظ عليها وقت الثورة، الا ان عودة الكيانات الكبري أثرت عليه بقوة، واصبحت أعماله تحقق إيرادات ضعيفة.

خلطة أحمد السبكي الشهيرة، كانت واحدة من أهم علامات السينما في السنوات الأخيرة، راقصة ومطرب وعشوائيات هي ابرز ما تضمه مشاهد أفلامه، لعبة حققت له مكاسب خيالية، بمبالغ إنتاجية ضئيلة، حقق ملايين الإيرادات، لكنها مع مرور السنوات وعودة الحياة للسينما فشلت هذه الأعمال في جذب الجمهور.

وفي موسم عيد الأضحى الحالي ينافس أحمد السبكي بخلطته المشهورة بفيلم "أنت حبيبي وبس" بطولة صافينار وبوسي ومحمود الليثي، ليقدم نفس الوجبة التي قدمها في أغلب أعماله خلال السنوات الماضية.

ولم يحقق الفيلم اي ايراد يذكر خاصة أن ايراده اليومي لم يتجاوز النصف مليون جنيه، حيث حقق في ثاني أيام العيد ايراد ٣٩٩ الف و ٢٢٩ جنيه، وفي اول ايام العيد ٣٦١ الف و ٥٧ جنيه، وفي وقفة العيد حقق ٧٢ الف و ٦٧٥ جنيه، وبذلك لم تتخطي إجمالي الإيرادات المليون.

الفيلم بطولة محمود الليثي، و بوسي، و صافينار، ويشاركهم هالة فاخر، محمد محمود، نيرمين ماهر، أحمد حلاوة، إيمان السيد، محمد ثروت، وهو من إخراج أحمد البدري.


اضف تعليقك

لأعلى