فيسبوك يعتزم إطلاق تبويب إخبارى جديد لمكافحة الاخبار المضللة | الصباح
منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7     الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     نيابة أول طنطا تستدعى جارة شادى الأمير للتحقيق فى واقعة «طفلى السلم»     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     لليوم الثالث .. حملات مرورية لضبط المركبات المخالفة بالغربية     elsaba7     ننشر أقوال شادى الأمير وزوجته فى واقعة «طفلى السلم» أمام نيابة طنطا     elsaba7     انتحار شخص شنقا لمروره بأزمة نفسية بالغربية     elsaba7     السيسى ووزيرة دفاع ألمانيا يتفقان علي الاستمرار في تطوير التعاون العسكرى     elsaba7    

فيسبوك يعتزم إطلاق تبويب إخبارى جديد لمكافحة الاخبار المضللة

مؤسس فيسبوك

مؤسس فيسبوك

تعتزم شركة فيسبوك "Facebook"، إضافة ميزة جديدة إلى مستخدميها في الولايات المتحدة في وقت لاحق من العام الحالي لتحسين خدمة الأخبار، حيث تجرى الشركة عدة محاولات لإطلاق تبويب أخبار "news" جديد عبر منصتها، خلال الأشهر القادمة.

وذكرت صحيفة "وول استريت جورنال"، أن شركة فيسبوك "Facebook" تواصلت مع العديد من ناشرى الأخبار لتقديم ما يصل إلى 3 ملايين دولار لكل وسيلة إعلامية، مقابل حقوق نشر المحتوى على تبويب الأخبار الجديد.

وتشمل قائمة الناشرين كبرى وسائل الإعلام الأميركية والعديد من المؤسسات الصحفية مثل ABC News و Dow Jones و Washington Post و Bloomberg، وفقا لما ذكره موقع "Pocket Lint". ومن المقرر أن تظهر علامة تبويب الأخبار الجديدة في الواجهة الرئيسية لتطبيق فيسبوك "Facebook"، بشكل بارز بجانب الميزات الأساسية مثل موجز الأخبار و Watch و Messenger. ويأتي ذلك فيما تكثف شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر"، جهودها لمكافحة الأخبار المزيفة على منصاتها بعد تزايد الانتقادات الموجهة لهذه الشبكات بدعوى أنها لا تبذل الجهد الكافي لمكافحة هذه الأخبار المضللة والاحتيالية وغيرها من المحتويات المثيرة للمشكلات على المستوى العالمي.


اضف تعليقك

لأعلى