يستمر في تحقيق الأرقام القياسية.. "ولاد رزق" يتجاوز ال ٧ مليون | الصباح

يستمر في تحقيق الأرقام القياسية.. "ولاد رزق" يتجاوز ال ٧ مليون

أحمد حسن / 2019-08-13 12:15:17 / فن
فيلم اولاد رزق 2

فيلم اولاد رزق 2

استطاع فيلم "ولاد رزق ٢.. عودة أسود الأرض"، بطولة النجم أحمد عز، أن يواصل نجاحاته أمام شباك التذاكر، حيث رقم قياسي جديد في دار العرض.

ومع انتهاء ثاني أيام عيد الاضحي، سجل الجزء الثانى من "ولاد رزق" رقم قياسي جديد ويعد الأكبر في ايراد شباك التذاكر اليوم، حيث استطاع ان يحقق إيرادات تجاوزت ال ٧ مليون جنيه، حيث وصل ايراده امس الي ٧ مليون و ٣٠٧ الف و ٦٨٩ جنيه.
وهو ما يجعلنا إمام ملحمة جديدة في السينما المصرية بقيادة المخرج طارق العريان.

وتشهد دار العرض السينمائي، وجود فيلم "ولاد رزق ٢.. عودة أسود الأرض" والذي نال اشادة واسعة من جانب الجمهور والنقاد.

ويأتي خوض تجربة الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بقيادة المخرج طارق العريان، والسيناريست صلاح الجهيني .

ويضم العمل كل من النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح "تايسون"، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، مني ممدوح، ريم مصطفي، إسلام إبراهيم، وانضم لهم النجم خالد الصاوي، باسم سمرة، غادة عادل، إياد نصار، آسر ياسين، بالإضافة إلي ظهور خاص للنجمة يسرا، وماجد المصري وأصالة وسوسن بدر .

وبدأت قصة الجزء الثاني بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول من "ولاد رزق"، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 


اضف تعليقك

لأعلى