ريهام سعيد تدعم أحمد عز بعد واقعة التعدي | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

ريهام سعيد تدعم أحمد عز بعد واقعة التعدي

أحمد حسن / 2019-08-13 10:40:40 / فن
ريهام سعيد

ريهام سعيد

تضامنت الإعلامية ريهام سعيد مع الفنان أحمد عز بعد انتشار واقعة التعدي عليه من جانب نسرين شقيقة الفنانة زينة، وذلك في احد فنادق منطقة العالمين.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور “انستجرام” بوستر لفيلم “ولاد رزق 2″ وعلقت عليه بـ "ولا يهمك يا عز".

وكانت النيابة قد أمرت بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في محضر الواقعة الذي نفذه.

كما قررت نيابة برج العرب، استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالها في واقعة مشاجرتهما داخل فندق العلمين.

وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ الكاميرات،والتى نظهر نتيجتها خلال يومين.

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها نسرين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

ويبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد.

ريهام سعيد


اضف تعليقك

لأعلى