النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة التعدي علي أحمد عز | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة التعدي علي أحمد عز

أحمد حسن / 2019-08-12 20:01:50 / فن
أحمد عز

أحمد عز

قررت نيابة برج العرب، استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالهما في واقعة التعدي التي تعرض لها النجم أحمد عز من جانبهم داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكان المحامي عمر عبدالرحمن، محامي النجم أحمد عز، قد أكد أن نيابة برج العرب أمرت بتفريغ كاميرات، علي أن تظهر نتيجة تفريغ الكاميرات خلال يومين او ثلاثة علي أقصي تقدير، وفي نفس الوقت تستكمل النيابة التحقيق في الواقعة.

واستمعت النيابة لأقول النجم أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس من جانب شقيقة زينة.

وكان عبد الرحمن قد أوضح أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها نسرين، كاذب وغير صحيح وأن عز مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

ويتمسك عز بالمحضر وعدم التنازل عنه لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه من جانب شقيقة زينة، والذي حدث أمس في الساحل الشمالي،حيث أثناء جلوس في مطعم بأحد الفنادق.

ويبدو أن الصراع بينهم والذي بدأ قبل 5 أعوام مازالت فصوله مستمرة بسبب "قضية نسب" الطفلين.


اضف تعليقك

لأعلى