النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة التعدي علي أحمد عز | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة التعدي علي أحمد عز

أحمد حسن / 2019-08-12 20:01:50 / فن
أحمد عز

أحمد عز

قررت نيابة برج العرب، استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالهما في واقعة التعدي التي تعرض لها النجم أحمد عز من جانبهم داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكان المحامي عمر عبدالرحمن، محامي النجم أحمد عز، قد أكد أن نيابة برج العرب أمرت بتفريغ كاميرات، علي أن تظهر نتيجة تفريغ الكاميرات خلال يومين او ثلاثة علي أقصي تقدير، وفي نفس الوقت تستكمل النيابة التحقيق في الواقعة.

واستمعت النيابة لأقول النجم أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس من جانب شقيقة زينة.

وكان عبد الرحمن قد أوضح أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها نسرين، كاذب وغير صحيح وأن عز مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

ويتمسك عز بالمحضر وعدم التنازل عنه لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه من جانب شقيقة زينة، والذي حدث أمس في الساحل الشمالي،حيث أثناء جلوس في مطعم بأحد الفنادق.

ويبدو أن الصراع بينهم والذي بدأ قبل 5 أعوام مازالت فصوله مستمرة بسبب "قضية نسب" الطفلين.


اضف تعليقك

لأعلى