النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة التعدي علي أحمد عز | الصباح
أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7     فى ختام مهرجان الوان بشرم الشيخ.. شاهيناز تتألق بأجمل أغانيها وتكريم محمد جمعه     elsaba7     وزير الخارجية السعودي: القمة ناقشت قضايا اقليمية ودولية     elsaba7     سحر شعبان: توجهه نصيحتها للشباب لابد أن يكونوا محددين الأهداف و "دور المجتمع في مكافحة العنف ضد المرأة"     elsaba7     "سليم" مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمى     elsaba7     انطلاق فعاليات «المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية»     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب إفريقيا غبر توتير     elsaba7    

النيابة تستدعي زينة وشقيقتها في واقعة التعدي علي أحمد عز

أحمد حسن / 2019-08-12 20:01:50 / فن
أحمد عز

أحمد عز

قررت نيابة برج العرب، استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالهما في واقعة التعدي التي تعرض لها النجم أحمد عز من جانبهم داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكان المحامي عمر عبدالرحمن، محامي النجم أحمد عز، قد أكد أن نيابة برج العرب أمرت بتفريغ كاميرات، علي أن تظهر نتيجة تفريغ الكاميرات خلال يومين او ثلاثة علي أقصي تقدير، وفي نفس الوقت تستكمل النيابة التحقيق في الواقعة.

واستمعت النيابة لأقول النجم أحمد عز في الواقعة التي حدثت معه أمس من جانب شقيقة زينة.

وكان عبد الرحمن قد أوضح أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها نسرين، كاذب وغير صحيح وأن عز مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

ويتمسك عز بالمحضر وعدم التنازل عنه لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه من جانب شقيقة زينة، والذي حدث أمس في الساحل الشمالي،حيث أثناء جلوس في مطعم بأحد الفنادق.

ويبدو أن الصراع بينهم والذي بدأ قبل 5 أعوام مازالت فصوله مستمرة بسبب "قضية نسب" الطفلين.


اضف تعليقك

لأعلى