رفع راسنا.. فيفا يشيد بمواقف محمد صلاح الإنسانية | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

رفع راسنا.. فيفا يشيد بمواقف محمد صلاح الإنسانية

عادل نصار / 2019-08-12 18:22:48 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

اهتم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بموقف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بشأن الصورة التي انتشرت له مؤخرًا مع طفل من مشجعي نادي ليفربول.


ونشر موقع "الفيفا" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحات الطفل الذي قال فيها: "مو صلاح جاء على مقربة من حديقتنا ليتحقق ما إذا كنت على ما يرام وكان قلقًا جدا بشأني، أحبه كثيرًا لأنه شخص رائع".

جدير بالذكر أن، لويس فاولر (11 عامًا) الذي قد اصطدم فى عمود إنارة، وسقط على الأرض ونزف من أنفه، بعد أن ركض هو وشقيقه "إيزاك" بجوار سيارة صلاح وهما يلوحان للاعب ليفربول، وبعد أن شاهد الولد الصغير يتألم، عاد صلاح بسيارته للاطمئنان عليه، قبل أن يلتقط معه الصور.


اضف تعليقك

لأعلى