العجل قتل الجزار وهرب.. فرار أضحية في ليلة العيد بالإسماعيلية | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

العجل قتل الجزار وهرب.. فرار أضحية في ليلة العيد بالإسماعيلية

منى عيسوي / 2019-08-12 14:44:34 / محافظات
صورة جثة

صورة جثة

تعرض عجل لحالة من الهياج قبل ذبحه بدقائق، وهاجم جزار كان يستعد لذبحه أسفر عن إصابته بجروح بالغة أدت إلى وفاته في الحال، بقرية فنارة بمحافظة الإسماعيلية، فيما فر العجل هاربا من المنزل.

وكان قد  تجمع الأهالي محاولين إيقاف العجل الذي هجم عليهم، وأصاب 9 أشخاص آخرين قبل أن تتم السيطرة عليه.

 

وقال بعض أهالي القرية أن الأضحية التي قامت أسرة بشرائها بمبلغ 40 ألف جنيه، لم تصب أحدا من هذه الأسرة التي فر أفرادها هاربين من أمامها، قبل أن تتمكن من إصابة عدد آخر من مواطني مدينة فنارة.


اضف تعليقك

لأعلى