ضرب وصويت.. زينة وشقيقتها أمام عز في خناقة بالساحل الشمالي | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

ضرب وصويت.. زينة وشقيقتها أمام عز في خناقة بالساحل الشمالي

منى عيسوي / 2019-08-12 10:47:24 / فن
عز وزينة

عز وزينة

تشاجرت ياسمين شقيقة الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز، خلال تواجده في أحد فنادق العالمين بالساحل الشمالي، والذي تصادف وجوده وشقيقة زينة فى نفس المكان والتوقيت، والتي تجهت إليه قائلة، :"مش هتعرف بولادك بقا أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ، ثم قامت بصفعة على وجهه.

 

 

قام الفنان أحمد عز بالتعدي عليها بالضرب وسط صراخ منها فى الفندق، وبعد أن علمت الفنانة زينة قامت هي الأخرى بالتعدي على عز لإنقاذ شقيقتها، ثم توجهوا إلى قسم العالمين لعمل بلاغ بالاعتداء عليها .

 

قال عمر عبد الرحمن المحامي الخاص للفنان احمد عز، إن الفنان احمد عز والفنانة زينة حدثت بينهم مشاجرة بالأيدي أثناء تواجدهم بقرية مراسي بمنطقة الساحل الشمالي.

 

وأوضح شهود عيان أن عز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: "أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.

 

وتابع،  في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها، فيما تمكن المتواجدين داخل الكافية من الفض بينهم، حتى انصرف كل منهم في طريقة.


اضف تعليقك

لأعلى