ضرب وصويت.. زينة وشقيقتها أمام عز في خناقة بالساحل الشمالي | الصباح

ضرب وصويت.. زينة وشقيقتها أمام عز في خناقة بالساحل الشمالي

منى عيسوي / 2019-08-12 10:47:24 / فن
عز وزينة

عز وزينة

تشاجرت ياسمين شقيقة الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز، خلال تواجده في أحد فنادق العالمين بالساحل الشمالي، والذي تصادف وجوده وشقيقة زينة فى نفس المكان والتوقيت، والتي تجهت إليه قائلة، :"مش هتعرف بولادك بقا أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ، ثم قامت بصفعة على وجهه.

 

 

قام الفنان أحمد عز بالتعدي عليها بالضرب وسط صراخ منها فى الفندق، وبعد أن علمت الفنانة زينة قامت هي الأخرى بالتعدي على عز لإنقاذ شقيقتها، ثم توجهوا إلى قسم العالمين لعمل بلاغ بالاعتداء عليها .

 

قال عمر عبد الرحمن المحامي الخاص للفنان احمد عز، إن الفنان احمد عز والفنانة زينة حدثت بينهم مشاجرة بالأيدي أثناء تواجدهم بقرية مراسي بمنطقة الساحل الشمالي.

 

وأوضح شهود عيان أن عز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: "أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.

 

وتابع،  في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها، فيما تمكن المتواجدين داخل الكافية من الفض بينهم، حتى انصرف كل منهم في طريقة.


اضف تعليقك

لأعلى