صور.. طائرة قطرية تهبط اضطراريا بسبب ثقب في المحرك | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

صور.. طائرة قطرية تهبط اضطراريا بسبب ثقب في المحرك

طائرة قطرية

طائرة قطرية

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية اضطراريا، بسبب ثقب كبيرا في محرك الطائرة، وقام راكب يدعى "آندي رايلي" على متن بتصوير الثقب.

 

 

وقالت صحيفة "نيوزيلاند هيرالد"، أن آندي رايلي يقضي عطلة لمدة ثلاثة أسابيع في المملكة المتحدة، وكان في المحطة الثانية من رحلته الطويلة إلى نيوزيلندا عندما تم تنبيهه إلى ضرورة عودة الطائرة إلى الدوحة.

 

وأوضح الراكب ان الطائرة أقلعت من منطقة باريموريمو ثم سمعنا ضوضاء عالية من محرك الطائرة أيقظتنا من النوم"، وتابع "كانت هناك فتحة 40 سم في 40 سم في جانب محرك جانب الطائرة".

 

هبط الطيار بالطائرة وحاول تهدئة الركاب من خلال الاتصال الداخلي؛ قائلا إنه لم يكن هناك شيء خطير، لكننا سنهبط ونفحص الطائرة"، وكان من المقرر أن تصل رحلة الخطوط الجوية القطرية، QR920 ، إلى أوكلاند في الساعة 4.45 صباحًا.

 

تسببت الحادثة في تأخير الراكب لمدة خمس ساعات، والتي بلغ مجموعها 34 ساعة، وأكدت شركة الطيران أن رحلة أوكلاند عادت إلى الدوحة عقب مشكلة في المحرك.

 

وكانت قد أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية أن الرحلة رقم QR920 التي تسافر من الدوحة إلى مطار أوكلاند قد تعرضت لخلل فني عقب الإقلاع وعادت إلى مطار حمد الدولي".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى