صور.. طائرة قطرية تهبط اضطراريا بسبب ثقب في المحرك | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

صور.. طائرة قطرية تهبط اضطراريا بسبب ثقب في المحرك

طائرة قطرية

طائرة قطرية

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية اضطراريا، بسبب ثقب كبيرا في محرك الطائرة، وقام راكب يدعى "آندي رايلي" على متن بتصوير الثقب.

 

 

وقالت صحيفة "نيوزيلاند هيرالد"، أن آندي رايلي يقضي عطلة لمدة ثلاثة أسابيع في المملكة المتحدة، وكان في المحطة الثانية من رحلته الطويلة إلى نيوزيلندا عندما تم تنبيهه إلى ضرورة عودة الطائرة إلى الدوحة.

 

وأوضح الراكب ان الطائرة أقلعت من منطقة باريموريمو ثم سمعنا ضوضاء عالية من محرك الطائرة أيقظتنا من النوم"، وتابع "كانت هناك فتحة 40 سم في 40 سم في جانب محرك جانب الطائرة".

 

هبط الطيار بالطائرة وحاول تهدئة الركاب من خلال الاتصال الداخلي؛ قائلا إنه لم يكن هناك شيء خطير، لكننا سنهبط ونفحص الطائرة"، وكان من المقرر أن تصل رحلة الخطوط الجوية القطرية، QR920 ، إلى أوكلاند في الساعة 4.45 صباحًا.

 

تسببت الحادثة في تأخير الراكب لمدة خمس ساعات، والتي بلغ مجموعها 34 ساعة، وأكدت شركة الطيران أن رحلة أوكلاند عادت إلى الدوحة عقب مشكلة في المحرك.

 

وكانت قد أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية أن الرحلة رقم QR920 التي تسافر من الدوحة إلى مطار أوكلاند قد تعرضت لخلل فني عقب الإقلاع وعادت إلى مطار حمد الدولي".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى