إسرائيلي يواقع 45 فتاة أعمارهن من 13 لـ 18 عامًا.. ويواجه تهمًا جنائية | الصباح
"ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7    

إسرائيلي يواقع 45 فتاة أعمارهن من 13 لـ 18 عامًا.. ويواجه تهمًا جنائية

صورة

صورة

واقع جنسيا 45 فتاة، تتراوح أعمارهن بين 13 و18 عاما، بالإضافة إلى عدة فتيات فوق سن 18 عاما، هذه هي التهم التي يواجهها رجل إسرائيلي يقيم في إحدى المستوطنات بالضفة الغربية.

وبحسب روسيا اليوم فإن محكمة في تل أبيب، وجهت اليوم الأحد، لائحة اتهام تضم تهم اغتصاب أو لواط مع قصر واعتداء مناف للأخلاق والتحرش الجنسي والتهديد وإعاقة العدالة وامتلاك أو إنتاج مواد إباحية يظهر فيها أطفال، إلى المستوطن، أوريا أسيس (26 عاما)، من مستوطنة إيمانويل التي يقطنها أنصار اليمين المتطرف.

وأكد مكتب الادعاء أن الموقوف ارتكب هذه الجرائم خلال السنوات الأربع الأخيرة، وتم اعتقاله بعد تحقيق استمر لأشهر.

وكان المستوطن يتصل بضحاياه القاصرات باستخدام حسابات زائفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحل من خلال هذه الحسابات شخصيات وهمية مختلفة بعضها نساء، بما في ذلك جندي وشرطي وطبيب ومدرب رياضي ووكيل عرض أزياء.

وفي بعض الحالات، وافقت الضحايا على اللقاء معه شخصيا، وتعرضن في هذه الحالات للاعتداء والتحرش جنسيا.

وفى محالوة منه للهرب من هذه الاتاهمات الجنائية التي يواجهها بعد إلقاء القبض عليه، ادعى أنه يعاني من مرض الفصام النفسي، غير أن الخبراء فندوا هذه الادعاءات.

ا


اضف تعليقك

لأعلى