ما هى الخطة الأمريكية الإسرائيلية لضرب إيران؟ اعتراف أمريكي | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

ما هى الخطة الأمريكية الإسرائيلية لضرب إيران؟ اعتراف أمريكي

ترامب وروحانى

ترامب وروحانى

قدم مسئول أمريكي اعترافا صادما حيال الصراع الأمريكي مع إيران، حيث أكد أن الخطوة التالية التي يجب على إسرائيل والولايات المتحدة اتخاذها ضد طهران ستكون الضربات العسكرية.

وفي أعقاب إعلان إسرائيل عن تشكيل تحالف مع أمريكا في الخليج، قال جويل روبين رئيس "مجموعة استراتيجية واشنطن" إن الخطوة التالية ستكون ضربات عسكرية ضد طهران.

 

وأشار روبين، الذي عمل في البيت الأبيض في إدارتي جورج بوش الابن وباراك أوباما، خلال مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز"، إلى أن سياسة "الضغوط القصوى التي يتبعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد تكون عقابا اقتصاديا لطهران إلا أنها لم تحقق أى شىء على الطاولة.

 

وأضاف: " "نحن الآن نعزل أنفسنا، لا تزال إيران لديها القدرة على إعادة تشغيل برنامجها النووي ".

 

وتابع المسئول الأمريكي أن السياسة الأمريكية تتجه نحو تغيير النظام الإيراني، وهو ما يعنى أن واشنطن لا تريد العودة إلى المفاوضات، موضحا أن الخطر الحقيقي ينصب الآن حول توجه واشنطن نحو المواجهة العسكرية.

 

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي أكد أمس أن أي دور إسرائيلي في تحالف بحري في الخليج يشكل "تهديدا واضحا" لطهران.

 

وفي وقت سابق، قال يسرائيل كاتس وزير الخارجية الإسرائيلي إن الحكومة الإسرائيلية تساهم في المهمة الأمريكية لمواجهة إيران بمعلومات استخباراتية وامكانات مهمة، دون أو يوضح طبيعة هذه المقدرات.


اضف تعليقك

لأعلى