كورة لايف | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي في قمة الدوري الانجليزي | يلا شوت | الصباح

كورة لايف | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي في قمة الدوري الانجليزي | يلا شوت

عادل نصار / 2019-08-11 17:39:58 / رياضة
توتنهام وتشلسي

توتنهام وتشلسي

يقدم موقع "الصباح" بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتشلسي في قمة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

مانشستر يونايتد أولي مبارياته فى النسخة الجديدة من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019/2020، اليوم، عندما يلتقي تشيلسي فى تمام الساعه الخامسة ونصف عصر اليوم الاحد 11 أغسطس 2019 ، ويمكنكم مشاهدة المباراة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي من خلال هذا البث المباشر.

الفوز في لقاء البداية يعد بمثابة ضربة قوية لـ مانشستر يونايتد وتشيلسي، والحصول على الثلاث نقاط لتكون انطلاقة قوية للمنافسة على الدوري الانجليزي 2019/2020

وبكل تأكيد سيكون اللقاء حالة خاصة مع الظروف المختلفة لكل فريق حيث تعرض أسود لندن لعقوبة الإيقاف في سوق الانتقالات، بينما عمل الشياطين الحمر على تجديد الفريق من خلال تدعيم خط الدفاع.

مسرح الأحلام "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر وذلك في مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019 في قمة كروية نارية في إطار منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي حيث نوفر لكم يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بدون تقطيع.

ننقل لكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم بث مباشر لحظة بلحظة في قمة نارية يسعى فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في لقاء الليلة بافتتاح موسمه الكروي بتحقيق فوز هام في مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد تشيلسي حيث يدخل النرويجي سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر وهو عازما على تحقيق النقاط الثلاث والمنافسة بقوة على لقب البريمير ليج وكان الفريق قد احتل المركز السادس في الموسم الماضي ليشارك في الدوري الأوروبي هذا الموسم ويعول سولشاير على قدرات كل من بول بوجبا نجم الفريق الأول ومعه راشفورد ومارسيال وذلك عبر بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أون لاين.


بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوتيوب بجودة اتش دي اليوم حيث يدخل الفريق اللندني اللقاء بقيادة مدربه الشاب فرانك لامبارد أحد أشهر لاعبي الكرة الإنجليزية عبر التاريخ والذي يسعى لكتابة التاريخ مع البلوز كمدرب بعد أن صنعه كلاعب وسيعول لامبارد في موقعة اليوم على قدرات عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم ويليان مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الآن بجودات مناسبة للجوال.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة حيث من المنتظر أن يتم نقل اللقاء في الموعد المحدد وذلك من خلال قناة بي ان سبورت الرياضية والتي تقوم بعمل بث حي ومباشر لمباريات الدوري الإنجليزي ونجح اليونايتد في ضم ماجواير مدافع ليستر سيتي ليصبح اغلى لاعب في العالم وسيلعب كلا الفريقين على امل خطف الثلاث نقاط باول مباريات الدوري حيث يريد كلا الفريقين بحسم المباراة بنتيجة كبيرة .

مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر yalla shoot بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوتيوب اليوم

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره تشيلسي، بالجولة الأولى في افتتاح مباريات الفريقين، بالنسخة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ويسعى "الشياطين الحمر" للفوز بالنقاط الثلاث الأولى تحت قيادة مديره الفني أولي جونار سولشاير، وإعلان نفسه كمنافس مباشر على لقب الدوري.

في المقابل، سيحاول فرانك لامبارد المدير الفني لفريق "البلوز"، في تكرار إنجاز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في موسم 2004-2005، والذي نجح في الفوز في المرة الأولى التي يلتقي بها الناديين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وقد فاز بها تشيلسي (1-0)، وذلك في المباراة الرسمية الأولى له بعد تعيينه خلفًا لماوريسيو ساري، المدير الفني السابق للفريق.

ويمتلك مانشستر يونايتد الأفضلية أمام تشيلسي، في مبارياته الأولى، حيث لديه سجلًا حافلًا، بعدما فاز بـ20 مباراة من أصل 27 مباراة افتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه".

وأكد أولي سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريقه قادرعلى تبديد شكوك الجمهور بعد فترة انتقالات هادئة، من خلال تقديم عروض ممتعة تعيد الفرحة إليهم.

وأضاف: "هناك مطالبات دائمة من الجماهير بضم لاعبين جدد، والطريقة التي يمكن من خلالها تبديد شكوكهم هي تقديم أداء جيد واللعب بالأسلوب التي نريده، عندما يرى جمهورنا ذلك فإنه يؤازر الفريق كما هو الحال دائمًا. نشعر بثقة كبيرة في أنفسنا ولا نملك أي مشاعر سلبية".

في المقابل تحدث لامبارد عن مواجهة اليونايتد، في أولد ترافورد قائلًا: "تواجدى هنا كمدرب لفريق تشيلسى فرصة عظيمة لكن لا يجب أن أضمن استمرارها، الجميع يعلم ماذا يمثل البلوز لى لكننى الآن مدرب وأرغب بالنجاح، مرحلتى كلاعب انتهت وأنا الآن أمام تحدٍ جديد فى حياتى وسأقاتل هنا".

وتابع قائلا "سأتحدث مع اللاعبين عن الأجواء والشغف وضرورة القتال من أجل الفريق والقيام بالأساسيات، سوف نذكر اللاعبين دائما بذلك".

وأضاف: "طالما استمتعت باللعب هناك، ملعب مذهل بتاريخ عريق، نحن بنفس المسار تقريبا، حيث الحال نفسه مع سولشاير هناك الذى حظى بنفس فرصتى".

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب النرويجي لمانشستر يونايتد، سولشاير عن الوافدان الجديدان آرون وان بيساكا والمدافع الأغلى في العالم هاري ماجواير، في تشكيلة فريقه لمواجهة اليوم، حيث يبدأ اللقاء بالإسباني ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، وخط الدفاع "هاري ماجواير - لوك شاو - فيكتور لينديلوف - آرون وان بيساكا" و خط الوسط " نيمانيا ماتيتش - سكوت ماكتومناي - بول بوجبا"، وخط الهجوم "جيسي لينجارد - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد".

في الوقت الذي من المنتظر أن يخوض لامبارد، المدير الفني للبلوز بتشكيل مكون من " كيبا في حراسة المرمى، خط الدفاع" كورت زوما - إيمرسون بالمييري - أندرياس كريستنسين- سيزار آزبيليكويتا"، وخط الوسط " نجولو كانتي - جورجينهو - ماسون مونت" وخط الهجوم "كريستيان بوليسيتش - بيدرو رودريجيز - تامي أبراهام".

وفي مباريات أخرى في ختام الجولة، يحل أرسنال ضيفا على نيوكاسل في الثالثة عصرا، بينما يلتقي ليستر سيتي بفريق وولفرهامبتون في نفس التوقيت على ملعب الأول.

 


اضف تعليقك

لأعلى