محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك

هدى السيد / 2019-08-11 15:27:09 / محافظات
محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك

محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك

إستقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام وفود المهنئين من مطرانية المنوفية والكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم وكنيسة السيدة العذراء بمدينة السادات ورجال الدين الإسلامى والنائبه سماح جبرائيل عضو مجلس النواب وعدداً من المواطنين ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك ، جاء ذلك بحضور اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة .

هذا وقد رحب محافظ المنوفية بالمهنئين ، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين ، داعياً المولى عزوجل أن يعيد هذه الأيام علي أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ، مقدماً التهنئة لجميع شعب المنوفية مؤكداً بضرورة تقوية وتوطيد العلاقات الإجتماعية بين الناس جميعاً من خلال التزاور والتصافح والتهانى والتآلف ونشر التراحم بين الناس كافة.

جدير بالذكر أنه قد سبق ووجه محافظ المنوفية برفع درجة الإستعداد القصوي خلال أيام العيد من خلال تفعيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة وربطها مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات الخدمية لإستقبال شكاوي المواطنين وحلها في أسرع وقت ممكن بما لا يعكر صفو الإحتفالات بعيد الفطر، وإزالة الإشغالات ورفع كفاءة منظومة النظافة وتجميل الميادين لإدخال البهجة والسرورعلي المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى