شاهد.. ريهام سعيد ترد على منتقدي ذبح الأضحية بنفسها | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

شاهد.. ريهام سعيد ترد على منتقدي ذبح الأضحية بنفسها

ريهام سعيد

ريهام سعيد

قالت الإعلامية ريهام سعيد، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام" فيديو جديدا لشيوخ يؤكدون أن المرأة يجوز لها أن تذبح الأضحية، بعد أن قامت بنشر فيديو أثناء ذبحها الأضحية، وهنأت جموع المصريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



وتعرضت ريهام سعيد لكثير من الانتقادات بسبب قيامها بالذبح لأن البعض قال إن المرأة لا يجوز لها أن تذبح بنفسها الأضحية لكن الفيديو الذي نشرته أكد صحة قيام المرأة بذلك.

وكانت مصر أعلنت اليوم أول أيام عيد الأضحى مع دول عربية أخرى مثل السعودية، والإمارات، والجزائر، وتونس، والأردن، وليبيا، والبحرين، واليمن، وفلسطين، فيما أعلنت دول مثل عمان والمغرب وموريتانيا أن أول أيام العيد يوم الاثنين 12 أغسطس.  
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يجوز الدبح للمراه

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on


اضف تعليقك

لأعلى