أول بيان من الشرطة النرويجية بعد حادث إطلاق النار على مسجد النور.. "عملا إرهابيا" | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

أول بيان من الشرطة النرويجية بعد حادث إطلاق النار على مسجد النور.. "عملا إرهابيا"

ارشيفية

ارشيفية

ت الشرطة النرويجية، اليوم الأحد، إنها تتعامل مع حادث إطلاق النار على مسجد النور، أمس السبت، باعتباره عملا إرهابيا محتملا، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.


كانت الشرطة النرويجية أعلنت، السبت، أن رجلا يبلغ من العمر 75 عاما أصيب في إطلاق نار على مركز النور الإسلامي بالعاصمة النرويجية أوسلو.، مضيفة أنه تم اعتقال شاب أبيض بشتبه في أنه هو من نفذ الهجوك على المسجد، وفقا لما أوردته صحيفة "الجارديان" البريطانية عبر موقعها الالكتروني.

وقال مدير إدارة المسجد عرفان مشتاق إن الشاب الأبيض كان يحمل بندقيتين وطبنجة، وأنه اخترق الباب الزجاجي للمسجد وبدأ في إطلاق النار.

وأضاف أن المسلح كان يرتدي واقيا من الرصاص، مشيرا إلى أن مرتادي المسجد تجمعوا عليه وتمكنوا من السيطرة عليه قبل وصول الشرطة.

وكانت وسائل إعلام قد أفادت - في وقت سابق اليوم - بمصرع شخص إثر إطلاق النار داخل المسجد


اضف تعليقك

لأعلى