أول بيان من الشرطة النرويجية بعد حادث إطلاق النار على مسجد النور.. "عملا إرهابيا" | الصباح
تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7    

أول بيان من الشرطة النرويجية بعد حادث إطلاق النار على مسجد النور.. "عملا إرهابيا"

ارشيفية

ارشيفية

ت الشرطة النرويجية، اليوم الأحد، إنها تتعامل مع حادث إطلاق النار على مسجد النور، أمس السبت، باعتباره عملا إرهابيا محتملا، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.


كانت الشرطة النرويجية أعلنت، السبت، أن رجلا يبلغ من العمر 75 عاما أصيب في إطلاق نار على مركز النور الإسلامي بالعاصمة النرويجية أوسلو.، مضيفة أنه تم اعتقال شاب أبيض بشتبه في أنه هو من نفذ الهجوك على المسجد، وفقا لما أوردته صحيفة "الجارديان" البريطانية عبر موقعها الالكتروني.

وقال مدير إدارة المسجد عرفان مشتاق إن الشاب الأبيض كان يحمل بندقيتين وطبنجة، وأنه اخترق الباب الزجاجي للمسجد وبدأ في إطلاق النار.

وأضاف أن المسلح كان يرتدي واقيا من الرصاص، مشيرا إلى أن مرتادي المسجد تجمعوا عليه وتمكنوا من السيطرة عليه قبل وصول الشرطة.

وكانت وسائل إعلام قد أفادت - في وقت سابق اليوم - بمصرع شخص إثر إطلاق النار داخل المسجد


اضف تعليقك

لأعلى