جمارك مطار شرم الشيخ تحبط تهريب 13 ألف قرص مخدر مع راكب قادم من بلجيكا | الصباح

جمارك مطار شرم الشيخ تحبط تهريب 13 ألف قرص مخدر مع راكب قادم من بلجيكا

هانى جمعة / 2019-08-11 09:18:25 / سياسة
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة نيو فلاي رقم TB 3131 القادمة من بلچيكا تقل أحد الأفواج السياحية، اشتبه محمود صبرى رئيس القسم بإدارة الأمن الجمركى فى راكب بلچيكي من أصل فلسطيني حاول استغلال الازدحام الشديد بالصالة ليندس بين الركاب ، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY فتبين وجود أجسام معتمة داخل علب بحقائبة . وبالعرض على، محمود فتحى شلبى رئيس قسم تفتيش الركاب كلف أحمد عبدالحى مأمور الجمرك بتفتيش الحقائب وفتح العلب فتبين وجود 13 ألف قرص من الاقراص الإكستازى المخدرة مختلفة الاشكال والأحجام والألوان و4 قطع لطوابع من مخدر SD أحد مشتقات الكيبتاجون مخفاة بالعلب بين طيات الملابس داخل حقائبه. قرر يوسف وصفى القائم بأعمال مدير عام جمارك مطار شرم الشيخ إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات والتحفظ على الراكب والعرض على النيابة العامة . يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك و طارق خلف رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .

قرر يوسف وصفى القائم بأعمال مدير عام جمارك مطار شرم الشيخ إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات والتحفظ على الراكب والعرض على النيابة العامة .
 
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك و طارق خلف رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .


اضف تعليقك

لأعلى