تركي آل الشيخ يكشف عن مشروع ضخم لنجوم المستقبل في 5 دول عربية عبر أكاديمية ألميريا لكرة القدم | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

تركي آل الشيخ يكشف عن مشروع ضخم لنجوم المستقبل في 5 دول عربية عبر أكاديمية ألميريا لكرة القدم

محرر الصباح / 2019-08-11 06:57:45 / رياضة
تركي بقيمص ألميريا

تركي بقيمص ألميريا

في خطوات متسارعة تقفز بعامل الزمن، وتتجاوز الخيال.. قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني الجديد، الإعلان عن مفاجآت سارة، بعد أيام قليلة من استحواذه على ملكية نادي ألميريا الإسباني، سوف تحدث نقلة جذرية في مستوى كرة القدم العربية، تنطلق بدايتها من 5 دول كبرى في المنطقة، تتميز أراضيها بإنتاج أفضل المواهب الكروية، معتمدة على الركيزة الجديدة التي وضع بذرتها معالي المستشار تركي آل الشيخ في أرض الأندلس، عبر ألميريا ناديه الجديد، وهى المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الجزائر، وجمهورية تونس، والمملكة المغربية.

 

 

وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تدوينة، كشف من خلالها عن بُعد استراتيجي كبير، ربما لم يدر في خلد كثيرين، ممن كانوا يتساءلون عن أسباب لجوء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على الاستثمار في كرة القدم، بعد تجربته الناجحة في نادي بيراميدز في مصر.

 

 

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ: "بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق، وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية.. سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية، ومصر، وتونس، والجزائر، والمغرب، للانضمام لأكاديمية فريق ألميريا الإسباني، وسندربهم ونجهزهم مع أفضل مدربين، ليكونوا نجوم المستقبل.. شباب البلدان المذكورة كونوا مستعدين .. لمستقبل مشرق في كرة القدم"


اضف تعليقك

لأعلى