تركي آل الشيخ يكشف عن مشروع ضخم لنجوم المستقبل في 5 دول عربية عبر أكاديمية ألميريا لكرة القدم | الصباح
يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7     أحمد عز على البساط السحري في "علاء الدين" (صور)     elsaba7     وزارة الداخلية : القضاء على بؤرة ارهابية قبل تنفيذ مخطط لعمليات ارهابية ضد القوات المسلحة والشرطة     elsaba7    

تركي آل الشيخ يكشف عن مشروع ضخم لنجوم المستقبل في 5 دول عربية عبر أكاديمية ألميريا لكرة القدم

محرر الصباح / 2019-08-11 06:57:45 / رياضة
تركي بقيمص ألميريا

تركي بقيمص ألميريا

في خطوات متسارعة تقفز بعامل الزمن، وتتجاوز الخيال.. قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني الجديد، الإعلان عن مفاجآت سارة، بعد أيام قليلة من استحواذه على ملكية نادي ألميريا الإسباني، سوف تحدث نقلة جذرية في مستوى كرة القدم العربية، تنطلق بدايتها من 5 دول كبرى في المنطقة، تتميز أراضيها بإنتاج أفضل المواهب الكروية، معتمدة على الركيزة الجديدة التي وضع بذرتها معالي المستشار تركي آل الشيخ في أرض الأندلس، عبر ألميريا ناديه الجديد، وهى المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الجزائر، وجمهورية تونس، والمملكة المغربية.

 

 

وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تدوينة، كشف من خلالها عن بُعد استراتيجي كبير، ربما لم يدر في خلد كثيرين، ممن كانوا يتساءلون عن أسباب لجوء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على الاستثمار في كرة القدم، بعد تجربته الناجحة في نادي بيراميدز في مصر.

 

 

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ: "بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق، وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية.. سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية، ومصر، وتونس، والجزائر، والمغرب، للانضمام لأكاديمية فريق ألميريا الإسباني، وسندربهم ونجهزهم مع أفضل مدربين، ليكونوا نجوم المستقبل.. شباب البلدان المذكورة كونوا مستعدين .. لمستقبل مشرق في كرة القدم"


اضف تعليقك

لأعلى