بالفيديو.. تعرف على أفضل الأدعية والأعمال المستحبة يوم عرفة | الصباح
مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7    

بالفيديو.. تعرف على أفضل الأدعية والأعمال المستحبة يوم عرفة

فضل يوم عرفة ودليل الحاج بمدينة تلا

فضل يوم عرفة ودليل الحاج بمدينة تلا

قال الدكتور إبراهيم رضا، من علماء الأزهر الشريف، إن أرض عرفة تتسع للملايين من الحجاج، مشيرا إلى ضرورة الإكثار من الدعاء وقراءة القرآن فى يوم عرفة.


وأضاف رضا، خلال حديثه ببرنامج " صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن من دعاء النبى صلى الله عليه وسلم فى يوم عرفة هو " اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، رب اغفر وارحم وعفوا عما تعلم إنك الأعز الأكرم".

وتابع: "من أسباب المغفرة هو الدعاء مع الرجاء"، موضحًا أن الله يغفر لمن يشاء وهو الغفور الرحيم، مؤكدًا أن أشرف ما في الدنيا قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له.

وأشار إلى، أن قول لا إله إلا الله هو من أفضل الذكر خلال يوم عرفة، بالإضافة إلى الاستغفار، وحسن التأدب، والابتسام فى وجه المؤمنين.


اضف تعليقك

لأعلى