"الكهربا" توضح أقصى حمل كهربائي متوقع بلوغه اليوم الجمعة | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

"الكهربا" توضح أقصى حمل كهربائي متوقع بلوغه اليوم الجمعة

تيارات كهرباء

تيارات كهرباء

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على أن أقصى حمل كهرباء متوقع بلوغه اليوم الجمعة هو 29 ألفا و50 ميجاوات مقابل 30 ألفًا و300 ميجاوات أمس، مؤكدة على أنه لم يكن هناك أي تخفيف للأحمال أمس الخميس.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد فعلت عددًا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى؛ وذلك من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء أو من خلال موقع الوزارة.

يذكر أن وزراة الكهرباء والطاقة المتجددة كانت قد رفعت حالة الاستعداد إلى القصوى، حيث دفعت بعدد من المحولات الإضافية بمحافظات مصر المختلفة؛ وذلك تجنبًا لانقطاع الكهرباء أثناء فترة أجازة عيد الأضحى المبارك. 

 


اضف تعليقك

لأعلى