أمن الشرقية ينتشر في قرية أنشاص بعد سقوط قتيل وحريق خلال اشتباكات بين أسرتين | الصباح
منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7     الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     نيابة أول طنطا تستدعى جارة شادى الأمير للتحقيق فى واقعة «طفلى السلم»     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     لليوم الثالث .. حملات مرورية لضبط المركبات المخالفة بالغربية     elsaba7     ننشر أقوال شادى الأمير وزوجته فى واقعة «طفلى السلم» أمام نيابة طنطا     elsaba7     انتحار شخص شنقا لمروره بأزمة نفسية بالغربية     elsaba7     السيسى ووزيرة دفاع ألمانيا يتفقان علي الاستمرار في تطوير التعاون العسكرى     elsaba7    

أمن الشرقية ينتشر في قرية أنشاص بعد سقوط قتيل وحريق خلال اشتباكات بين أسرتين

محرر الصباح / 2019-08-09 17:01:46 / حوادث
قوات الامن

قوات الامن

دفعت مديرية أمن الشرقية، بتشكيل أمني مكثف من قوات الأمن المركزي وقوة شرطة للتمركز في قرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس بغرض السيطرة على الموقف، ومنع تجدد الاشتباكات بين عائلتين بعد مصرع شاب وإصابة شخصين في مشاجرة.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد بنشوب مشاجرة بين عدة أشخاص من عائلتين بقرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس ما أسفر عن مصرع " تامر حلمي رشاد" 25 عاما، وإصابة شخصين آخرين بسبب خلافات بين الأسرتين.

جرى نقل المصابين إلي مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما حملت أسرة القتيل جثته وغادرت المستشفى فور تأكدهم من وفاته. وقامت أسرة القتيل في وقت لاحق بإشعال النيران في منزل المتهمين عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف. وتم الدفع بقوة من الحماية المدنية، وتبين أن الحريق محدود وجرى السيطرة عليه.

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس برئاسة الرائد إسلام عواد رئيس مباحث المركز للمعاينة وتم الدفع بقوات أمنية للسيطرة على الموقف، وتم القبض على عدد من طرفي المشاجرة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.


اضف تعليقك

لأعلى