تقرير| اللى اتجوزو خدو ايه"..أول تصريح لياسمين عبد العزيز بخصوص طلاقها يتصدر تويتر | الصباح

إشادات لأخلاق الفنانة بعد احترامها لطليقها

تقرير| اللى اتجوزو خدو ايه"..أول تصريح لياسمين عبد العزيز بخصوص طلاقها يتصدر تويتر

منى عيسوي / 2019-08-09 10:39:12 / منوعات
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

تصدر تويتر هاشتاج بعنوان " #اللي_اتجوزو_اخدو_ايه"، وذلك بعد لقاء الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة، بالإعلامية منى الشاذلي، وكشفها كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، عقب الضجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وقالت ياسمين خلال حوارها في برنامج "معكم" على قناة cbc، إنها أعلنت عن الانفصال بعد سنة من وقوعه، لأنه حدثت أمورًا وقتها كانت تستوجب الإعلان عن ذلك، لافتة إلى أنها لم تعلن في البداية لأنها لم ترد إحداث ضجة يتم من خلالها تسليط الأضواء على حياتها، وتابعت:" يعني هما الى اتجوزوا خدوا ايه".

 

وأوضحت ياسمين أنها طلبت الطلاق واتفق معها زوجها في ذلك، مشيدة بأخلاقه والعشرة الطيبة بينهما، قائلة: "محمد ده أبو عيالي وراجل محترم جدا ولازم احترمه.. اعرفه من وانا عندي 18 واتحوزنا 17 سنة".

 

وعن أسلوبها الجيد في الحديث عن زوجها علقت : "مينفعش واحد عشت معاه 17 سنة اطلع اجرّح فيه، ولادي يشوفوا الكلام ده ازاي.. الناس فاكرة إن في بينا تقطيع أنا وهو .. لا خالص علاقتنا زي الفل.. بيكلمني يسأل وأنا برضو وبنضحك ونهزر .. بيحترمني وبحترمه وهو على راسي .. علاقتنا مش جواز بس دي اكبر بكتير دي عشرة عمر".

 

الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقولة ياسمين عبد العزيز "اللى اتجوزو خدو ايه" إلى هاشتاج، البعض مزح بخصوص الجملة والأخرين اشادوا بأخلاق الفنانة الراقية حول التحدث عن زوجها.

 

أعلنت ياسمين عبد العزيز في منتصف نوفمبر 2018، في بيان إعلامي عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

وكشفت تقارير صحفية عن أن سبب الطلاق هو الممثلة ريهام حجاج، وقيل أن ريهام تزوجت من طليق ياسمين وأنه يشارك في إنتاج مسلسلها "كارمن" أول بطولة تليفزيوينة لها، ولكن ريهام رفضت التعليق على الخبر، رغم ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 وسؤالها عن أخبار زواجها.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى