شاهد.. كيف استقبل كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد | الصباح
حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7     الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     نيابة أول طنطا تستدعى جارة شادى الأمير للتحقيق فى واقعة «طفلى السلم»     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7     لليوم الثالث .. حملات مرورية لضبط المركبات المخالفة بالغربية     elsaba7    

شاهد.. كيف استقبل كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد

وكالات / 2019-08-08 21:59:11 / رياضة
زيدان ورونالدو

زيدان ورونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، على الترحيب بزميله السابق في ريال مدريد المدافع البرازيلي دانيلو بعد انتقاله إلى السيدة العجوز قادمًا من مانشستر سيتى.

ونشر حساب يوفنتوس الرسمي على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لأول لقاء بين رونالدو ودانيلو، عقب وصول الأخير إلى مقر نادي السيدة العجوز، قادما من مانشستر سيتي.

ووقع دانيلو، البالغ من العمر 28 عاما، على عقد مع يوفنتوس يمتد لخمسة مواسم، حتى صيف 2024.

ودخل دانيلو ضمن صفقة تبادل كان الطرف الأبرز فيها البرتغالي كانسيلو، الظهير الأيمن لليوفي، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل 65 مليون يورو، منها 37 مليونا تمثل القيمة السوقية للمدافع البرازيلي.

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى