مجلس الوزراء: مصر تشهد تراجعا في معدل البطالة | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

مجلس الوزراء: مصر تشهد تراجعا في معدل البطالة

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

أعلن مجلس الوزراء ، انخفاض معدل البطالة في البلاد إلى 7.5 في المئة خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وأوضح المجلس في بيان أن معدل البطالة في مصر انخفض إلى 7.5 في المئة في الربع الثاني من 2019 مقارنة مع 8.1 في المئة في الربع الأول، في حين وصل معدل البطالة إلى 9.9 في المئة في الربع الثاني من عام 2018.

وفي مايو الماضي، أفاد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بهبوط معدل البطالة إلى 8.1 في المئة بالربع الأول من هذا العام، مقابل 10.6 في المئة قبل عام.

وتعمل مصر على الكثير من المشروعات القومية الكبيرة كثيفة العمالة مثل العاصمة الإدارية الجديدة وأنفاق قناة السويس والطرق الجديدة، مما يساهم في خفض معدلات البطالة.


اضف تعليقك

لأعلى