"عطية قتل ميلاد".. ما الذي حدث بين مواطنين مصريين في إيطاليا؟ | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

"عطية قتل ميلاد".. ما الذي حدث بين مواطنين مصريين في إيطاليا؟

محرر الصباح / 2019-08-08 18:38:16 / حوادث
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

في الوقت الذي يعاني فيه المصريون العاملون بالخاج من مرارات الغربة، والعمل الشاق؛ وذلك بعد أن قرروا الرحيل عن مصر، ومغادرة الأهل والأحباب؛ من أجل البحث عن فرصة أفضل؛ لتوفير لقمة العيش، تأتي فيه الضربات من رفيق السكن، الذي قرر قتل رفيقه بثلاثة طعنات؛ إثر خلاف.

وكان مواطنًا مصريًا يُقيم بإيطاليا قد أقدم على قتل مواطن مصري اخر الذي يسكن معه بنفس العقار، وذلك بعد خلاف ونقاش دار بينهما في المسكن.

وحسب قناة "تي جي " الإيطالية الإخبارية، فقد عُثر على مصري مقتولًا بإيطاليا، ويُدعى ميلاد حنا من محافظة أسيوط، صاحب محل انترنت بوينت بميلانو فيا مونزا، متآثرًا بجراحه بعد أن طعن ثلاث طعنات بالسكين.

وحسب ذات القناة فإن الشرطة الإيطالية توصلت للقاتل وهو مصري آخر، يبلغ من العمر 47 عامًا، يقيم بنفس العقار الذي يمتلكه، ومعه القتيل، وأربعة أشخاص آخرين بنفس المسكن.   

 المعاينات الأولية للنيابة الإيطالية أكدت على أن القتيل تم طعنه ثلاث طعنات من مواطنه المصري بعد خلاف بينهما، حيث طعنه بسكين معه بطعنتين في الرقبة، و طعنة أخرى بالكتف، حيث أصدر القتيل صراخًا عاليًا سمعه السكان بالجوار، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة على عتبات العقار الذي يسكنون به، متآثرًا بجراحه، بعد أن فقد الكثير من الدماء.

من جانبها قامت الشرطة الإيطالية بالتحفظ على القاتل، وأربعة أشخاص آخرين مقيمين بنفس العقار للتحقيق معهم؛ لكشف كافة الحقائق، والملابسات حول القضية.

وكان المتحدث الرسمي، والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة المصرية، هيثم سعد الدين، قد أكد على أن المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، تابع موضوع مقتل الشاب المصري، حيث توصلت الشرطة الإيطالية لشخصية القاتل، وهو يدعى "عطية كامل عيد" صاحب السكن الذي كان يقيم به القتيل، وأربعة أشخاص آخرين، وكان عيد والقتيل يقيمان في نفس الغرفة، وإثر خلاف بينهما، قام القاتل بطعن الضحية ثلاث طعنات، اثنين بالرقبة، وثالثة بالكتف.


اضف تعليقك

لأعلى