تكريم اوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة بالغربية | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

تكريم اوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة بالغربية

محافظ الغربية

محافظ الغربية

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على سعادته وفخره بتكريم 90 طالب وطالبة من أبناء المحافظة " اوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة". مشيرا أن هذا الكم من الاوائل في مختلف المراحل التعليمية يعطى مؤشرا ايجابياً ان المحافظة زاخرة بالكوادر البشرية المتميزة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة لتكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين وسط فرحة عارمة من اولياء امور الطلاب . والتي بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم. ثم كلمة وكيل وزارة التربية والتعليم التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمة الدائم للعملية التعليمة بالمحافظة وجهده المتواصل على ازالة أي عقبات قد تواجهها.

كما تخلل الحفل فقرات فنية مقدمه من توجيه التربية الموسيقية بمديرية التربية والتعليم.

وخلال الحفل قدم محافظ الغربية الشكر لكل اولياء الامور على تقديمهم الرعاية الكاملة لا بنائهم حتى وصلوا الى درجات التفوق. كما قدم التهنئة للطلبة والطالبات الاوائل على تميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة .

مشيرا ان هذا التكريم جاء تحفيزاً للطلاب على بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم كما يعد إبراز لهؤلاء المتفوقين كنماذج إيجابية وقدوة مشرفة لباقي الطلاب من زملائهم. مطالباً جميع الطلاب بمواصلة الجد والاجتهاد للحافظ على التفوق والعمل على خدمة الوطن.

واختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب الاوائل بشهادات تقدير وهدايا عينية.


اضف تعليقك

لأعلى