الحكومة تُعلن انخفاض التضخم لـ 7.8% وانخفاض البطالة لـ 7.5% | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

الحكومة تُعلن انخفاض التضخم لـ 7.8% وانخفاض البطالة لـ 7.5%

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عرضت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عدداً من المؤشرات الاقتصادية الهامة، حيث أكدت أن التضخم انخفض إلى 7,8 %، مقابل 8,9 % خلال الشهر السابق، و13% في نفس الشهر من العام الماضي، لافتة إلى أن هذا مؤشر جيد، يؤكد أن هناك تزايداً في الإنتاج، وضبطاً للأسواق.

كما أوضحت الوزيرة أن البطالة انخفضت في الربع الثاني من العام الجاري لتصل إلى 7,5% مقارنة بـ 8,1% في الربع الأول، ما يؤكد أن السياسات الاقتصادية التي تنتهجها الدولة تسير في الاتجاه الصحيح.
 
 
فيما أعلن  البنك المركزى المصرى اليوم الخميس، إن معدل التضخم الأساسى تراجع إلى 5.9 % على أساس سنوى فى يوليو  من 6.4 % فى يونيو .


اضف تعليقك

لأعلى