شاهد.. صاحبة أشهر صورة بمعهد الأورام تروي كواليس الحادث الإرهابي | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

شاهد.. صاحبة أشهر صورة بمعهد الأورام تروي كواليس الحادث الإرهابي

صاحبة أشهر صورة من الحادث الإرهابي بمعهد الأورام

صاحبة أشهر صورة من الحادث الإرهابي بمعهد الأورام

قالت صاحبة أشهر صورة من الحادث الإرهابي بمعهد الأورام، والدة الطفل عبد الرحمن مريض السرطان، إنها كانت متواجدة بالمعهد أثناء الانفجار؛ بسبب خضوع طفلها لجلسات كيماوى لإزالة الورم الذي أثر على أذنه وأجزاء من وجهه.

وأضافت، فى لقاء خاص ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الانفجار الذي حدث أمام معهد الأورام كان شديدا، مما جعل النافذة تتحطم وترتطم برأسى وتناثر الزجاج على ابني أثناء نومه، مما أصابه بجروح فى رأسه وقدمه. 

 

وأشارت صاحبة أشهر صورة من الحادث الإرهابي بمعهد الأورام، إلى أنها لم تستطع الهروب من الانفجار؛ بسبب التلفيات التى حدثت بالقسم، ولكن أحد الممرضين أخذ منها الطفل للرعاية المركزة لإيقاف النزيف الذى حدث فى رأسه.

 

من جانبه، قال زوج السيدة، إنها اتصلت به فور الحادث وكانت تصرخ بشدة، مؤكدا أن من فعل هذا الانفجار لا يعرف الله ولا يعرف الدين.

 

وأضاف أن "حالة الطفل عبد الرحمن صعبة جدًا ودخل فى حالة عصبية شديدة وتشنج منذ الحادث الإرهابى"، وتابع: "ابنى حالته مش طبيعية منذ الحادث".

 


اضف تعليقك

لأعلى