أحمد عز: مساحة الأكشن في "ولاد رزق 2" زادت .. والتصوير صعب | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

أحمد عز: مساحة الأكشن في "ولاد رزق 2" زادت .. والتصوير صعب

أحمد حسن / 2019-08-08 12:22:47 / فن
أحمد عز

أحمد عز

"اصحي يا خواجة احنا ولاد رزق"، جملة رددها النجم أحمد عز داخل أحداث الجزء الثاني من العمل، تدخلك في عالم ولاد رزق، الذي استطاع صناعه منذ الجزء الأول أن يحققوا به نجاح كبير، وربما يجعلنا نشاهد سلسلة من نوعية هذا الفيلم.

ليلة أمس شهدت أحدي مولات اكتوبر، الحفل الخاص بانطلاق عرض فيلم "ولاد رزق2..عودة أسود الأرض" في السينمات، وسط منافسة قوية مع عدد من الأفلام الأخرى التي تعرض في موسم عيد الأضحى.

ونال الفيلم في أول ليلة عرض، إشادة إيجابية وفرحة من جانب الجمهور بأحداث الجزء الثاني والتغيرات التي توجد فيه .

وحول العمل، أكد النجم أحمد عز، أن ما جذبه للفيلم والجزء الثاني، هو أن "اللعبة" كانت أكبر وتسلسل الأحداث اصبح معقد بشكل أكبر، بالإضافة إلي مساحة الأكشن أيضا زادت في العمل بشكل كبير مقارنة بالجزء الأول.

>> التصوير في نوعية هذه الأفلام صعب للغاية  

وأضاف عز، كل المشاهد التي توجد في الجزء الثاني صعبة للغاية، بجانب عدد ساعات التصوير، فمثلا قمنا بتصوير مشهد داخل مصعد "أسانسير"، مساحته 10 متر، ومع ذلك استمرينا في التصوير فيه لمدة 10 ساعات، فهذا النوع من الأفلام المشاهد التي يتم تصويرها فيه صعبة للغاية .

وتابع عز، "حتي لو الناس شايفة أن نوعية الفيلم تنتمي للأكشن الكوميدي"، إلا أن مثل هذه الأفلام تعد من النوعيات الصعبة للغاية في تصوير مشاهدها.

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.


اضف تعليقك

لأعلى