بعد تتويجه اللقب.. الاتحاد الإفريقي يفرض "عقوبات صادمة" على الترجي التونسي | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

بعد تتويجه اللقب.. الاتحاد الإفريقي يفرض "عقوبات صادمة" على الترجي التونسي

الترجى التونسى

الترجى التونسى

قررت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال اجتماع عقدته اليوم، اعتبار الترجي التونسي بطلة للنسخة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي للعبة بشأن مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى الكاف بمعاقبة الترجي والوداد بغرامات مالية بسبب أحداث المباراة، بينما اعتبر الوداد خاسرا والترجي بطلا للمواجهة.

وكانت تسريبات قد خرجت تفيد بأن الكاف لن يقرر إعادة المباراة، الأمر الذي أكده أيضا الاتحاد التونسي في بيانه الذي جاء فيه:-

"انتهى منذ قليل اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي برئاسة الجنوب إفريقي ريموند هاك للبت في ملف إياب الدور النهائي لرابطة أبطال إفريقيا الذي جمع فريقي الترجي الرياضي التونسي والوداد الرياضي"

و قد تم خلال هذه الجلسة الاستماع أولا إلى ممثلي الوداد المغربي المتكون من رئيس النادي وأحد أعضاء الهيئة وثلاثة محامين ثم ممثلي الجامعة التونسية لكرة القدم الأستاذ محمد واصف جليل نائب رئيس الجامعة والأستاذ حامد المغربي رئيس لجنة النزاعات وناطقها الرسمي والسيد وجدي العوادي الكاتب العام للجامعة وفريق الترجي الرياضي التونسي الممثل بالسيد محمد الهاشمي الجيلاني والأستاذين رياض التويتي ومحمد الركباني وبعد أن قدم الوفد التونسي كامل دفوعاته التي أعدها للجلسة وقع إعلامنا بأنه قد تقرر وإلى حد الآن ما يلي:

- تغريم الترجي بمبلغ 50 الف دولار.

- عقوبة مالية ضد السيد حمدي المدب رئيس الترجي قيمتها 20 ألف دولار وتوبيخ.

- مقابلتان دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ لمدة 12 شهرا ضد فريق الترجي الرياضي التونسي.

 


اضف تعليقك

لأعلى