خلال اتصال هاتفي.. "شكري" يبحث التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك مع نظيره الفرنسي | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

خلال اتصال هاتفي.. "شكري" يبحث التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك مع نظيره الفرنسي

أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية

أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية

صرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكري أجرى، اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2019، اتصالًا هاتفياً مع وزير أوروبا والشئون الخارجية الفرنسي "جان إيف لو دريان"،  حيث تناول الاتصال سبل تنمية العلاقات الثنائية بين البلديّن، فضلاً عن مستجدات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

 وكشف حافظ أن الوزيرين ثمنا خلال الاتصال المستوى المتميز للعلاقات المصرية الفرنسية على كافة المستويات، واتفقا على أهمية الاستمرار في تنمية تلك العلاقات في مختلف المجالات بما يحقق تطلعات شعبي البلدين الصديقيّن.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن الاتصال تناول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، حيث تباحث الجانبان حول مجمل الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وسبل حلحلة الأزمات المختلفة. 

 وفي ختام تصريحاته، أشار حافظ إلى أن الوزيرين تطرقا لترتيبات انعقاد قمة الدول الصناعية السبع الكبرى (G7) بفرنسا الشهر الجاري، وذلك على ضوء توجيه الدعوة لمصر للمشاركة بها باعتبارها الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي.


اضف تعليقك

لأعلى