أبطال "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" في مؤتمر صحفي اليوم | الصباح
"ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7    

أبطال "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" في مؤتمر صحفي اليوم

أحمد حسن / 2019-08-07 12:51:41 / فن
فيلم اولاد رزق 2

فيلم اولاد رزق 2

ساعات قليلة وينطلق المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، بأحد الفنادق المطلقة علي النيل بالقاهرة، وذلك استعدادا لطرحه اليوم في السينمات بعد احتفال صناعه بالعرض الخاص به .

ويتوقع الكثيرون تحقيق الفيلم لأرقام قياسية جديدة في السينما خاصة بعد نجاح الجزء الأول منه، بالإضافة إلي ضمه لأكثر من نجم داخل العمل ووجود عدد كبير من ضيوف الشرف .

ويأتي خوض تجربة الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بقيادة المخرج طارق العريان، والسيناريست صلاح الجهيني .

ويضم العمل كل من النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح "تايسون"، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، مني ممدوح، ريم مصطفي، إسلام إبراهيم، وانضم لهم النجم خالد الصاوي، باسم سمرة، غادة عادل، إياد نصار، آسر ياسين، بالإضافة إلي ظهور خاص للنجمة يسرا، وماجد المصري وأصالة وسوسن بدر .

وبدأت قصة الجزء الثاني بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول من "ولاد رزق"، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى