اكرامي : الغرور وراء خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

اكرامي : الغرور وراء خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي

شريف اكرامي

شريف اكرامي

كشف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي التونسي مؤكدا إن تسرب الغرور الى اللاعبين وراء الخسارة في ملعب رادس.

وأوضح إن فوز الفريق بثلاثة اهداف في لقاء الذهاب أدى لتسرب شعور لدى اللاعبين بحسم اللقب ، وهو ما أدى الى انهيار الفريق بعد هدف الترجي الأول.

وأشار الى إن ظروف الفريق كانت صعبة والتعاقدات لم تكن على القدر المطلوب، مشيرا الى إن الموسم القادم سيكون مختلف وإن الفريق يملك حظوظ كبيرة في الفوز بكل البطولات.


اضف تعليقك

لأعلى