تقدم 21 مرشحا للانتخابات الرئاسية التونسية.. ونسبة حظوظ "المرزوقي" ضعيفة جدًا | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

تقدم 21 مرشحا للانتخابات الرئاسية التونسية.. ونسبة حظوظ "المرزوقي" ضعيفة جدًا

الإعلامي عمرو عبد الحميد

الإعلامي عمرو عبد الحميد

قالت إنصاف خير الدين، الإعلامية التونسي، إن المشهد الانتخابي التونسي مازال ضبابيا إلى أقصى الحدود، وتقدم اليوم 21 مرشحا للانتخابات الرئاسية منهم وجوه قديمة مثل الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي.

وأضافت "إنصاف" خلال اتصال هاتفي لبرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "TeN"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، أن حظوظ "المرزوقي" ضعيفة جدًا كون الحزب المنتمي إليه ليس لديه قواعد على الأرض ولكنه يعتمد على شعبيته الشخصية والتي هي بالأساس ضعيفة

وأشارت الإعلامية التونسية إلى أن حركة "النهضة" ستضح رؤيتها غدًا بشأن الدفع بمرشح للإنتخابات الرئاسية ينتمي إليها أو دعم رئيس الوزراء الحالي يوسف الشاهد،  لافتة إلى الحركة تريد إعادة تموضعها من جديد عن طريق الدفع براشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

وأوضحت "إنصاف" إلى أن السيناريو الأقوى هو ترشح وزير الدفاع الحالي والذي لديه نضال كبير في تونس، كما أن لديه شعبية وإجماع كبير خاصة بعد اجتماعه الأخير مع الرئيس الراحل الباجي قائد  السبسي.


اضف تعليقك

لأعلى