تقدم 21 مرشحا للانتخابات الرئاسية التونسية.. ونسبة حظوظ "المرزوقي" ضعيفة جدًا | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

تقدم 21 مرشحا للانتخابات الرئاسية التونسية.. ونسبة حظوظ "المرزوقي" ضعيفة جدًا

الإعلامي عمرو عبد الحميد

الإعلامي عمرو عبد الحميد

قالت إنصاف خير الدين، الإعلامية التونسي، إن المشهد الانتخابي التونسي مازال ضبابيا إلى أقصى الحدود، وتقدم اليوم 21 مرشحا للانتخابات الرئاسية منهم وجوه قديمة مثل الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي.

وأضافت "إنصاف" خلال اتصال هاتفي لبرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "TeN"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، أن حظوظ "المرزوقي" ضعيفة جدًا كون الحزب المنتمي إليه ليس لديه قواعد على الأرض ولكنه يعتمد على شعبيته الشخصية والتي هي بالأساس ضعيفة

وأشارت الإعلامية التونسية إلى أن حركة "النهضة" ستضح رؤيتها غدًا بشأن الدفع بمرشح للإنتخابات الرئاسية ينتمي إليها أو دعم رئيس الوزراء الحالي يوسف الشاهد،  لافتة إلى الحركة تريد إعادة تموضعها من جديد عن طريق الدفع براشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

وأوضحت "إنصاف" إلى أن السيناريو الأقوى هو ترشح وزير الدفاع الحالي والذي لديه نضال كبير في تونس، كما أن لديه شعبية وإجماع كبير خاصة بعد اجتماعه الأخير مع الرئيس الراحل الباجي قائد  السبسي.


اضف تعليقك

لأعلى