"كروس" لريال مدريد: إذا أردتم حصد الألقاب فعليكم باتباع هذه النصائح | الصباح
"ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7    

"كروس" لريال مدريد: إذا أردتم حصد الألقاب فعليكم باتباع هذه النصائح

وكالات / 2019-08-06 17:09:47 / رياضة
توني كروس

توني كروس

نقلت  صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات للنجك الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وجاءت التصريحات فى شكل وصفة قد تمكن "النادي الملكي" من العودة إلى منصات التتويج، التي كان له نصيب الأسد منها خلال السنوات الماضية.

ووفق كروس فإن أحد الطرق التي يستطيع ريال مدريد  العودة بها إلى أمجاده السابقة، تكمن في اللعب بأسلوب أكثر جاذبية.

وقال إنه رأى كل شيء طيلة السنوات التي قضاها في "سانتياجو برنابيو"، ومع ذلك يعتقد أنه من الظلم مقارنة الريال الحالي، بالإنجازات الأوروبية التي حققها خلال الفترة الأولى التي تولى فيها زين الدين زيدان تدريب الفريق، وتوج فيها بثلاثة ألقاب في "دوري الأبطال" 3 مرات متتالية.

وأضاف النجم الألماني في تصريحات أدلى بها خلال حوار أجراه معه موقع "كيكر" الألماني: "نريد أن نلعب كرة قدم أفضل، وبصورة مستمرة"، واسترسل قائلا: "هذا مهم جدا لأنه وبعد ذلك يأتي الباقي تلقائيا".

وتابع توني كروس حديثه لـ"كيكر": "إذا ما لعبت بصورة أفضل، ستكون في وضع يساعدك على القتال على حصد الألقاب".

وبشأن المقارنة بين الريال الآن وخلال فترة زيدان الأولى، قال كروس: "ليس من السهل إعادة الفريق إلى ما كان عليه قبل رحيل زيدان بعد فترته الأولى، من الصعب الوصول إلى ذلك المستوى".

وبيّن كروس: "فريقنا كان في وضع مختلف حينما عاد زيدان في منتصف مارس من العام الجاري، قياسا بما كان عليه حينما غادر الفريق في مايو من العام 2018".

 


اضف تعليقك

لأعلى