مدينة الإنتاج الإعلامي تنفي نبأ الحريق وتؤكد: مصدره ملاهي الماجيك لاند | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

مدينة الإنتاج الإعلامي تنفي نبأ الحريق وتؤكد: مصدره ملاهي الماجيك لاند

منى عيسوي / 2019-08-06 12:34:58 / حوادث
حريق ملاهي الماجيك لاند

حريق ملاهي الماجيك لاند

نفت مدينة الإنتاج الإعلامي نشوب حريق في محيطها، وأكدت أن الحريق صباح اليوم، إندلع من داخل مدينة ملاهي ماجيك لاند بأكتوبر؛ بسبب أعمال تجديد الألعاب، حيث نشب حريق محدود في ألواح فوم وتم السيطرة عليها.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بلاغًا باندلاع حريق في ملاهي ماجيك لاند بأكتوبر، ووجه على الفور اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال لموقع الحريق.

وتوجهت سيارات الإطفاء بقيادة اللواء هاني سعيد، مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحريق، وتبين اندلاعه في واجهة إحدى الألعاب المكونة من ألواح الفوم.

وكشفت التحريات برئاسة العميد طارق فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والمقدم محمد عوض رئيس مباحث نقطة مدينة الإنتاج الإعلامي أن الشركة المسؤولة تقوم بعملية تجديد لألعاب الماجيك لاند، وأثناء القيام بنقل إحدي الألعاب وتقطيع أجزائها الحديد بالصاروخ الكهربائي تطاير منه شرر ناري التهم لوحة كبيرة في واجهة اللعبة من الفوم.

حريق ملاهي الماجيك لاند


اضف تعليقك

لأعلى