مدينة الإنتاج الإعلامي تنفي نبأ الحريق وتؤكد: مصدره ملاهي الماجيك لاند | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

مدينة الإنتاج الإعلامي تنفي نبأ الحريق وتؤكد: مصدره ملاهي الماجيك لاند

منى عيسوي / 2019-08-06 12:34:58 / حوادث
حريق ملاهي الماجيك لاند

حريق ملاهي الماجيك لاند

نفت مدينة الإنتاج الإعلامي نشوب حريق في محيطها، وأكدت أن الحريق صباح اليوم، إندلع من داخل مدينة ملاهي ماجيك لاند بأكتوبر؛ بسبب أعمال تجديد الألعاب، حيث نشب حريق محدود في ألواح فوم وتم السيطرة عليها.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بلاغًا باندلاع حريق في ملاهي ماجيك لاند بأكتوبر، ووجه على الفور اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال لموقع الحريق.

وتوجهت سيارات الإطفاء بقيادة اللواء هاني سعيد، مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحريق، وتبين اندلاعه في واجهة إحدى الألعاب المكونة من ألواح الفوم.

وكشفت التحريات برئاسة العميد طارق فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والمقدم محمد عوض رئيس مباحث نقطة مدينة الإنتاج الإعلامي أن الشركة المسؤولة تقوم بعملية تجديد لألعاب الماجيك لاند، وأثناء القيام بنقل إحدي الألعاب وتقطيع أجزائها الحديد بالصاروخ الكهربائي تطاير منه شرر ناري التهم لوحة كبيرة في واجهة اللعبة من الفوم.

حريق ملاهي الماجيك لاند


اضف تعليقك

لأعلى