تعرف على تفاصيل حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

تعرف على تفاصيل حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية

عتمد وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية والتى شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات، مؤكدًا أن الوزارة تقوم بإجراء تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد فى دفع عجلة التنمية على أرض المحافطات والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وتضمنت الحركة تصعيد اللواء علاء مصطفى بدران من سكرتير عام مساعد الجيزة إلى سكرتير عام الجيزة، ونقل اللواء محمد رأفت همام من سكرتير عام الجيزة إلى سكرتير عام محافظة دمياط، ونقل الدكتور عواد أحمد على من سكرتير عام القليوبية إلى سكرتير عام الدقهلية، ونقل الدكتور أيمن عبدالمنعم مختار من سكرتير المنوفية إلى سكرتير عام القليوبية، وتصعيد اللواء علاء رشاد حنفى من سكرتير عام مساعد الشرقية إلى سكرتير عام المنوفية ونقل اللواء عصاك الدين الليثى من سكرتير عام دمياط إلى سكرتير عام سوهاج .

 
 

وشملت الحركة الجديدة تعيين 9 سكرتير عام مساعد جديد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء المتميزين وهم جمال عبدالرشيد الحسينى من رئيس مدينة الجيزة إلى سكرتير عام مساعد دمياط، ومحمد فوزى عوض سلام من رئيس حى السويس إلى سكرتير عام مساعد الجيزة، وأشرف محمد موافى رئيس مدينة فويسنا الى سكرتير عام مساعد الفيوم، ومحمد حنفى الصافى من رئيس مركز ومدينة الزقازيق الى سكرتير عام مساعد الشرقية وجمال محمد عبدالله مسعود رئيس مدينة طامية بالفيوم الى سكرتير عام مساعد الاسماعيلية، ومحمد محمود أنيس من رئيس حى عابدين الى سكرتير عام مساعد مطروح وياسر فاروق حفناوى من رئيس مركز ومدينة الخانكة الى سكرتير عام مساعد كفر الشيخ وحسام حموده أحمد من رئيس مركز ومدينة نبروه إلى سكرتير عام مساعد بنى سويف، وطارق محمد ابراهيم الوراقى من رئيس حى شرق مدينة نصر إلى سكرتير عام مساعد سوهاج .

 وأشار الوزير إلى الحركة شملت نقل (53) رئيس مركز ومدينة وحى من مواقعهم إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة ومحافظات آخري، كما تضمنت الحركة نقل بعض القيادات إلى وظائف إدارية غير قيادية .

وأضاف شعراوى أنه حرص فى حركة التنقلات على أن تتضمن الدفع بعدد من القيادات الشابة من المتميزين فى العمل المحلى والتى تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة خلال الفترة القادمة من التجرد والتفانى فى العمل والتواجد بين المواطنين فالشارع بصورة مستمرة وسرعة الاستماع لمشاكلهم والعمل على ايجاد الحلول لها .

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قررت أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى العام الأولى فى شهر فبراير والأخرى فى شهر أغسطس من كل عام لضمان تحقيق الإستقرار فى منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم .

وكان وزير التنمية المحلية قد قرر أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى السنة واحدة فى فبراير والأخرى فى اغسطس من كل عام يأتى هذا فى أطار ضمان تحقيق الاستقرار فى منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم 


اضف تعليقك

لأعلى