تعرف على أهم ماذكرته صحف الكويت على لسان الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

تعرف على أهم ماذكرته صحف الكويت على لسان الرئيس السيسي حول تفجير معهد الأورام

وكالات / 2019-08-06 09:26:03 / الصباح Extra
الرئيس السيسي - ارشيفية

الرئيس السيسي - ارشيفية

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حول إصرار مصر على اقتلاع جذور الإرهاب؛ وذلك في أعقاب الحادث الإرهابي الذي وقع أمام معهد الأورام بالقاهرة أمس الأول.

وقالت صحيفة "الأنباء" الكويتية، تحت عنوان (السيسي عن تفجير "معهد الأورام": عازمون على اقتلاع جذور الإرهاب) ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها، عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي، تقدم بخالص التعازي للشعب المصري، ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان في محيط المعهد القومي للأورام بمنطقة قصر العيني في المنيل مساء أمس الأول ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبها، قالت صحيفة "السياسة"، تحت عنوان (السيسي: حادث معهد الأورام عمل إرهابي جبان)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصف حادث معهد الأورام - في تغريدة على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" - بـ(العمل الإرهابي الجبان)، مؤكدا عزم مصر على اقتلاع الارهاب من جذوره.

وأشارت الصحيفة إلى توالي ردود الأفعال العربية والإقليمية والدولية الغاضبة، تجاه العمل الإرهابي الجبان، ومنها السعودية، والبحرين، والكويت، وفلسطين، والاتحاد الأفريقي، والاتحاد الأوروبي والبرلمان العربي، والولايات المتحدة وألمانيا.

بدورها، قالت صحيفة "النهار"، تحت عنوان (السيسي: الدولة بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره)، إن الرئيس السيسي أكد أن حادث معهد الأورام، ناجم عن عمل إرهابي، مؤكدا في تغريدة إن "الدولة المصرية بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم".

كما أبرزت الصحيفة برقية العزاء التي بعث بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكد خلالها تأييد الكويت لكل ما تتخذه مصر من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ومكافحة الإرهاب، معربا عن خاص العزاء لأسر ضحايا الحادث الإرهابي.

ومن جانبها، قالت صحيفة "القبس"، تحت عنوان (السيسي يعزي الشعب)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" عن خالص التعازي للشعب المصري ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان في محيط منطقة القصر العيني، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم، واقتلاعه من جذوره.


اضف تعليقك

لأعلى