اعلامي: «مفيش إخواني بيتحرك من تلقاء نفسه ..حتى لو داخل الحمام» .. فيديو | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

اعلامي: «مفيش إخواني بيتحرك من تلقاء نفسه ..حتى لو داخل الحمام» .. فيديو

مقتل قيادي بتنظيم "داعش" و4 من معاونيه في قضاء سامراء بالعراق

مقتل قيادي بتنظيم "داعش" و4 من معاونيه في قضاء سامراء بالعراق

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لا يتحركون من تلقاء نفسهم قائلا : «مفيش إخواني بيتحرك من نفسه حتى لو داخل الحمام» وذلك بعد تنفيذ جماعة حسم الإرهابية التفجير الإرهابي أمام معهد الأورام بمحيط القصر العيني.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخواني بياخد الأمر والتكليف في كل شيء يقوم به، موضحا أن الشخص الإخواني الذي قام بتفجير السيارة المفخخة أمام معهد الأورام حصل على تكليف عبر الخلايا العنقودية فلا يعرف الجميع بعضهم البعض.

 

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن من قاموا بتنفيذ تلك العملية الإرهايبة لا يعرفون الله سبحانه وتعالى ولا يعرفون الأشهر الحرم على الإطلاق، موضحا أن الإخوان قتلة ويعيشوا على الدم ولا يوجد إخواني مسالم ولكنهم إرهابيين فهم مشاريع إرهاب.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى