"حياة كريمة": توقيع بروتوكولات تعاون مع 20 جمعية أهلية في المرحلة الأولى للمبادرة | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

"حياة كريمة": توقيع بروتوكولات تعاون مع 20 جمعية أهلية في المرحلة الأولى للمبادرة

مبادرة حياة كريمة

مبادرة حياة كريمة

قال المهندس محمد هاشم، مستشار وزير التضامن الاجتماعي ومدير مبادرة "حياة كريمة"، إن اختيار الجمعيات المشاركة في المبادرة يتطلب خبرات وقدرات خاصة من أنشطة ومشروعات ومسوح ميدانية والتواصل مع الأسر الأولى بالرعاية بالقرى، كما تشارك هذه الجمعيات بتمويل المبادرة بجانب عملية التنفيذ.

وأضاف "هاشم" خلال اتصال هاتفي لبرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "TEN"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، اليوم الاثنين،  أنه تم التوقيع بروتوكولات تعاون مع 20 جمعية أهلية في المرحلة الأولى من المبادرة، لافتا إلى أن كل جمعية تختلف في عدد القرى التي تطورها.

 

وأشار مدير مبادرة "حياة كريمة"، إلى أن الجمعيات الكبيرة في المبادرة تعتمد على بعض جمعيات تنمية المجتمع المحلي الموجودة على أرض الواقع في المناطق الجغرافية التي يتم أنشطة المبادرة فيها ما يعد فرصة لنقل الخبرات من الجمعيات الكبيرة للجمعيات المحلية الصغيرة.


اضف تعليقك

لأعلى