أحمد موسي يعلن هوية مخطط حادث تفجير معهد الأورام (فيديو) | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     "كاتبة النساء".. حقيقة أسطورة "ولاّدة بنت المستكفي".. هل كانت خليعة أم شاعرة؟ (فيديو)     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

أحمد موسي يعلن هوية مخطط حادث تفجير معهد الأورام (فيديو)

أحمد موسى

أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى إن وزارة الداخلية قامت بحل لغز الانفجار الذي وقع في منطقة القصر العينى أمام معهد الأورام والذي نفذه تنظيم الإخوان الإرهابي.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن بيان وزارة الداخلية عن الحادث كشف عن 5 معلومات عن الحادث الإرهابي الأول أن السيارة المستخدمة في الحادث تمت سرقتها من محافظة المنوفية منذ عدة أشهر، والثاني السيارة احتوت على شحنة من التفجرات، وتمت متابعة خط سير السيارة التي انفجرت.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن وزارة الداخلية كشفت أن أعضاء حركة حسم الإرهايبة قامت بتنفيذ ذلك الحادث الإرهابي، والمعلومة الخامسة التي كشف عنها بيان وزارة الداخلية أن المكان الذي انفجرت به السيارة ليس هو المكان المستهدف كان هناك مكان أخر لتنيفذ عملية في مكان أخر.


اضف تعليقك

لأعلى