قيادى بـ"مستقبل وطن" : العمليات الإرهابية لن توقف مسيرة التنمية | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

قيادى بـ"مستقبل وطن" : العمليات الإرهابية لن توقف مسيرة التنمية

محرر الصباح / 2019-08-05 21:01:36 / حوادث
حريق معهد الأورام

حريق معهد الأورام

أدان المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام مصر الجديدة التفجير الإرهابى الذى ارتكبته حركة حسم الإخوانية أمام المعهد القومى الأورام، لافتًا إلى أن تلك الجريمة الخسيسة لن تثنى الدولة المصرية ومؤسساتها وشعبها العظيم كما قال رئيس الجمهورية عن مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره .

وأشاد "رشدان" بسرعة تحرك الأجهزة الأمنية، وكشفها عن أسرار الجريمة خلال أقل من 24 ساعة؛ ما يؤكد أن جميع مؤسسات الدولة تعمل جاهدة على مجابهة مؤامرات أهل الشر الذين يخططون للانتقام من الدولة المصرية، ومحاولة وقف التقدم الذى تحرزه على جميع الأصعدة.

 

وشدد "رشدان" على أن الجماعات الإرهابية باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة نتيجة نجاح الضربات الاستباقية الموجعة التي تلقتها خلال الفترة الأخيرة من أبطال الجيش والشرطة في ضد مخططاتها وتجفيف منابع تمويلها.

وطالب رشدان الطابور الخامس الذى يستهدف نشر السلبية وزعزعة  ثقة المصريين بالكف عن هذه الوسائل الرخيصة معتبرًا أن ذلك يعتبر دعمًا للجماعات الإرهابية، منوهًا إلى أن الشعب المصرى لديه ثقة كاملة فى مؤسسات الدولة التى تواجه الإرهاب وفى نفس الوقت تقود عملية التنمية الكبرى.


اضف تعليقك

لأعلى