"لن تنالوا إلا جهنم".. رسالة نارية من آمنة نصير للإرهابيين (فيديو) | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

"لن تنالوا إلا جهنم".. رسالة نارية من آمنة نصير للإرهابيين (فيديو)

حريق معهد الأورام

حريق معهد الأورام

أدنت الدكتورة آمنة نصير أستاذ الفلسفة والعقيدة، وعضو مجلس النواب، العملية الارهابية التي وقعت بمحيط معهد الأورام، مقدمة التعازي لأسر ضحايا شهداء حادث الانفجار.

وقالت نصير، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز في برنامج " ست الستات" المذاع على قناة " صدى البلد"، :"كل الألم والمرارة تعصر قلبي بسبب هذه الحوادث الحقيرة"، موجه حديثها للإرهابين، قائلة:" أنتم كلاب النار ولن تنالوا إلا نار جهنم في الآخرة لما فعلوه في النفس البشرية".

وأنهت أستاذ الفلسفة والعقيدة، قائلة: "مصر ستبقى قوية وشعب مصر قوي العزيمة والإرادة لحماية أرضه وأعراضه، ولن ينال الإرهاب من هذا البلد العظيم، ولن تصلوا إلى ما تصبون إليه وإنما تضيفوا أوزار ولا بارك الله لكم في الدنيا والآخرة".

 


اضف تعليقك

لأعلى