إعلامي لـ "البرادعي" و "أيمن نور": "فين تغريداتكم عن حادث معهد الأورام؟" | الصباح
"ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7    

إعلامي لـ "البرادعي" و "أيمن نور": "فين تغريداتكم عن حادث معهد الأورام؟"

البرادعي

البرادعي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن النائب العام قرر حبس 8 متهمين بقضية خلية "إخوان الكويت"، التي تم ترحيل المتهمين فيها إلى مصر للتحقيق معهم في الاتهامات المنسوبة لهم.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أن هناك رابط بين الإرهابيين المرحلين من الكويت، وهشام عشماوي المرحل من ليبيا، وحركة حسم، وخيوط الإرتباط بينهم أوهن من خيوط العنكبوت.

ووجه "الديهي"، رسالة لأمير قطر والرئيس التركي أردوغان ويوسف القرضاوي مفتي الإخوان، قال خلال: "ما رأيكم فيما جري أمام معهد الأورام، من الناحية الإنسانية والدينية"، متسائلًا: "أين تغريدات أيمن نور ومحمد البرادعي عما حدث بمعهد الاورام؟، مشددًا على أن هذه اللحظات تفرز أعداء الوطن والحاقدين على الوطن، والداعمين للوطن بلا شروط، فالوطن ليس فندق أو حقيبة سفر كما هو بالنسبة للبعض، وإنما له قيمة كبيرة، وهذه الأحداث الفارقة التي يشهدها الوطن هي التي تفرز المصريين المحبين لبلادهم.


اضف تعليقك

لأعلى