خلال استقباله وفد الطائفة الإنجيلية.. "شيخ الأزهر": مصر منارة التعايش الاجتماعي | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

خلال استقباله وفد الطائفة الإنجيلية.. "شيخ الأزهر": مصر منارة التعايش الاجتماعي

محرر الصباح / 2019-08-05 18:23:50 / منوعات
شيخ الأزهر

شيخ الأزهر

استقبل الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر اليوم، الإثنين، وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة الدكتور أندريا زكي، رئيس الطائفة؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وقال "الطيب" خلال استقباله وفد الطائفة الإنجيلية :" إن مشاعر المحبة والتلاحم بين أبناء المجتمع المصري تجسد قيم التسامح والسلام الموجودة في الإسلام والمسيحية؛ وهو ما جعل مصر مثالًا لدولة المواطنة ومنارة للتعايش الاجتماعي".

من جانبه أوضح وفد الطائفة الإنجيلية في زيارته للإمام الأكبر، بأن الأزهر الشريف بمواقفه السمحة، مظلة لجميع المصريين بكافة طوائفهم المختلفة، كما أن تهنيئة طوائف الشعب في المناسبات يجسد أسمى معاني الأخوة بين أبناء المجتمع".

 


اضف تعليقك

لأعلى