"فؤاد" ينعي ضحايا حادث معهد الأورام ويتمنى الشفاء للمصابين | الصباح
«أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7     بعضها يعرض علاقات جنسية وأرباحًا مالية..شركات تبيع الوهم للمصريين لعلاج تأخر الإنجاب     elsaba7     الخالدون فى الذاكرة ..سلام على أرواحكم الطاهرة شهداء الشرطة الأبرار     elsaba7     حكايات خاصة عن أغرب اتصالات بالخط الساخن للقومى للمرأة     elsaba7    

"فؤاد" ينعي ضحايا حادث معهد الأورام ويتمنى الشفاء للمصابين

دعاء سعيد / 2019-08-05 15:02:24 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

نعى الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، ضحايا الحادث الأليم الذي وقع بالقرب من معهد الأورام مساء أمس الأحد بمنطقة المنيل غرب القاهرة، والذى أسفر عن وفاة 20 شخصا، وإصابة 47 آخرين.

وأعرب  "فؤاد" عن خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

وقال "فؤاد" بمنشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك": "بنتقدم بخالص التعازي للأسر على من فقدوا من ذويهم و نتمنى الشفاء العاجل للمصابين. بندعي ربنا يتقبل عنده من اختاره لجواره و يمن بالشفاء على من أصيب"، وتابع:" هنتابع التحقيقات في الحادث للوقوف على الأسباب و كيفية تلافيها و تبيان و جود أي أخطاء. و بنعلن تضامنا لعودة المعهد لخدمة المرضى في أقرب وقت ممكن".


اضف تعليقك

لأعلى