بعد السخرية من ملابسها الأخيرة.. رانيا يوسف ترتدي النقاب | الصباح
مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7     هربت من أهلها إلى القاهرة لتحقق حلمها.. ما لا تعرفه عن تحية كاريوكا في ذكرى وفاتها الـ 20     elsaba7     رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7    

بعد السخرية من ملابسها الأخيرة.. رانيا يوسف ترتدي النقاب

دعاء سعيد / 2019-08-05 11:36:37 / فن
رانيا يوسف

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصورة لها وهي ترتدي النقاب، والتي نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشرت يوسف صورة لبوستر فيلمها الجديد ليلة حب، وعلقت قائلة:" فيلم ليلة حب في مهرجان Aarhus Arab Film Festival، عن قصة رانية البشبيشي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق".

الجدير بالذكر أن فيلم "ليلة حب" يشارك في بطولته كلا من نور محمود، هبه مجدي، رانيا منصور، سمر جابر، سيف هاني، أميرة الشريف، ممدوح الشناوي، أحمد سليم، من تأليف رانيا البشبيشي، سيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.


اضف تعليقك

لأعلى