"الأوقاف" تحدد أربع فئات بالوزارة سيحصلوا على مكافأة العيد | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

"الأوقاف" تحدد أربع فئات بالوزارة سيحصلوا على مكافأة العيد

محرر الصباح / 2019-08-04 21:57:18 / منوعات
وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

حددت وزارة الأوقاف المصرية أربعة فئات من العاملين بالوزارة استحقوا مكافأة عيد الأضحى المبارك.

وجاءت الأربع فئات المستحقة لمكافأة عيد الأضحى المبارك كالتالي: أئمة وزارة الأوقاف، القطاع الديني كاملًا، جميع الإداريين بالمديريات الإقليمية، مقيمي الشعائر والعمال والحرفيين.   

وأشارت الوزراة إلى أن المكافآت المقررة هي 450 جنيهًا لكل موظف، سيتم صرفها للعاملين بالوزراة من موازنة العام المالي 2019/2020 من الاعتمادات الخاصة بكل مديرية من بنود الإثابة. 
وكانت البحوث الفلكية قد أعلنت الأحد المقبل، الموافق 11 أغسطس الجاري، هو أول أيام عيد الأضحى المبارك. 


اضف تعليقك

لأعلى